بيان الخصوصية

21 مايو 2008

نحن نُقدِّر أهمية الخصوصية هنا في iInvest. وهذه الوثيقة تُلخص أنواع المعلومات الشخصية التي نستلمها ونجمعها عند استخدامك لخدمات iInvest، وذلك بالإضافة إلى بعض الإجراءات التي نتخذها لحماية المعلومات.

يُقدم هذا البيان أساسيات السياسة الكاملة لخصوصية iInvest؛ والتي تُوضِّح بالتفصيل ممارسات الخصوصية التي تنطبق على منتجات iInvest وخدماتها.

تقوم iInvest بجمع المعلومات الشخصية عند قيامك بالتسجيل في إحدى خدمات iInvest أو عند تطوعك بتقديم هذه المعلومات. وقد نجمع بين المعلومات الشخصية التي تم جمعها منك وبين المعلومات الواردة من خدمات iInvest الأخرى أو من أطراف ثالثة لتوفير تجربة أفضل للمستخدم بما في ذلك من تخصيص للمحتوى من أجلك.

تستخدم iInvest ملفات تعريف الارتباط Cookies وغيرها من التقنيات لتعزيز تجربتك على الإنترنت ولنتعرف على كيفية استخدامك لخدمات iInvest من أجل تحسين جودة خدماتنا.

 وتقوم مراكز خدمة هInvest بالتسجيل الآلي للمعلومات عند زيارتك لموقعنا أو عند استخدامك لبعض منتجاتنا بما في ذلك عنوان الموقع URL وعنوان IP ونوع المتصفح واللغة وتاريخ ووقت طلبك.

الاستخدامات
  • يمكن أن نستخدم المعلومات الشخصية لتوفير الخدمات التي تطلبها؛ والتي تشمل خدمات عرض المحتويات المخصصة.
  • ويمكن أيضًا استخدام المعلومات الشخصية للمراجعة والبحث والتحليل لتوظيف وتحسين تقنيات iInvest وخدماتها.
  • ويمكن المشاركة في معلومات غير شخصية مُجمَّعة مع أطراف ثالثة خارج iInvest.
  • وعند استخدام الأطراف الثالثة لمساعدتنا في معالجة معلوماتك الشخصية؛ فإننا نطالب بالالتزام بسياسة الخصوصية الخاصة بنا وأية معايير أمن وسرية أخرى مناسبة.
  • ويمكن أيضًا مشاركة المعلومات مع أطراف ثالثة في ظروف محددة تشمل الالتزام بالإجراءات القانونية ومنع الاحتيال أو الضرر المتوقع وضمان أمن شبكتنا وخدماتنا.
اختياراتك
  • نحن نقدم لك اختيارات عندما نطلب معلومات شخصية وحيث كان ذلك ممكنًا بالقدر المعقول. ويمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول اختياراتك في ملاحظات الخصوصية أو الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخدمات الخاصة.
  • ويمكنك رفض تقديم معلومات شخصية لنا و/أو رفض ملفات تعريف الارتباط Cookies في المتصفح الخاص بك؛ على الرغم من أن بعض الميزات والخدمات الخاصة لن تعمل بشكل سليم نتيجةً لذلك.
  •  نحن نبذُل جهودًا حميدة لنوفر لك الوصول إلى معلوماتك الشخصية عند الطلب ولنسمح لك بتصحيح هذه البيانات وحذفها إذا كانت غير دقيقة؛ عندما يكون ذلك ممكنًا بالقدر المعقول.